شركة مبادلة للاستثمار


من نحن

تتَّبع “مبادلة” نهجاً مبتكراً في استثماراتها بمختلف أنحاء العالم، بهدف المساهمة في إحداث التحول باقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحقيق قيمة مستدامة للجهة المساهمة (حكومة أبوظبي)، ولشركائها، وللأجيال القادمة.


استثمارات ذات رؤية

“مبادلة” شركة استثمار استراتيجي رائدة، تمتلك الرؤية وحجم الأعمال والخبرة اللازمة لإحداث أثر عالمي. وتفخر بكونها شركة استثمار سيادية (مملوكة للحكومة )، تركز على الجانب التجاري، وتساهم بتحفيز النمو الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال اتباع نهج فاعل ومباشر في الاستثمار الاستراتيجي.


نهج التفكير غير التقليدي هو جزء من تراث الشركة

تستثمر “مبادلة” بدافع من الطموح والحرص على استكشاف الفرص في مجالات تتجاوز التوقعات، وتركز في عملها اليومي على السعي نحو غدِ أكثر ازدهاراً.


أنشطة “مبادلة”

تساهم “مبادلة” في تحفيز النمو الاقتصادي في أبوظبي، من خلال استثمارات متنوعة في جميع أنحاء العالم.


الأثر الاجتماعي لأعمال ومشاريع “مبادلة”

نؤمن أن الاستثمار يمكن أن يكون مدفوعاً بالإلهام

تسعى “مبادلة” دائماً لتحقيق المنافع وتوفير الفرص من خلال استثماراتها، سواء داخل دولة الإمارات أو في عملياتنا خارج الدولة.


الموظفون في “مبادلة”

استثمار في إعداد الكوادر

يعمل في مجموعة “مبادلة” أكثر من 68 ألف موظف حول العالم، يجمعهم الشغف للإنجاز والالتزام بالتميز. وانطلاقاً من امتثالهم الثابت بالقوانين، والتزامهم الراسخ بمبادئ النزاهة، فإنهم يعملون بشكل وثيق

سعادة / خالد صالح الراشدي
سعادة / خالد صالح الراشدي
المدير التنفيذي، رئيس إدارة الشؤون الحكومية للمجموعة – شركة مبادلة للاستثمار
عضو مجلس الإدارة - مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج
"مجلس إدارة مخضرم يضم كوكبة من رجال الأعمال والمسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص، ممن يتمتعون بالخبرة والنجاح في تحقيق الإنجازات على صعيد الأعمال، ومنها ترسيخ مكانة المجلس"